بوغالي: المجلس الشعبي الوطني يخصص مساعدات معتبرة لفائدة الشعب الفلسطيني 

إبراهيم بوغالي
15/01/2024 - 18:01

سلم المجلس الشعبي الوطني اليوم الاثنين بالبليدة للهلال الأحمر الجزائري مساعدات إنسانية معتبرة للشعب الفلسطيني تضمنت كمية هامة من حليب الأطفال والأسرة الطبية، حسبما كشف عنه رئيس المجلس، إبراهيم بوغالي.

وأوضح  بوغالي في تصريح للصحافة على هامش إشرافه على عملية تسليم هذه الحصة من المساعدات للهلال الأحمر الجزائري بمخزنه المركزي بحضور رؤساء الكتل البرلمانية ونواب، أن "الجلسة الخاصة التي عقدها المجلس يوم 31 أكتوبر الماضي لمناصرة القضية الفلسطينية خلصت إلى جملة من المخرجات، من بينها الاتفاق على الدفاع عن القضية الفلسطينية في المحافل الدولية وتقديم مساعدات مادية للتخفيف من متاعب و آلام اخواننا بقطاع غزة".

وأشار رئيس المجلس الشعبي الوطني إلى أن هذه المساعدات تضمنت حصة هامة من حليب الأطفال تقدر ب 30 ألف وحدة وأسرة وأفرشة طبية، لافتا إلى أن المجلس على تواصل مع الجهات التي هي على دراية باحتياجات الشعب الفلسطيني خاصة سكان قطاع غزة.

وأضاف أن هذه المساعدات الإنسانية هي "ثمرة تبرعات ومساهمات نواب المجلس وموظفيه"،مشيرا إلى أن هذه الدفعة الأولى ستتبع بأخرى مستقبلا في ظل "ارتفاع احتياجات إخواننا بفلسطين للتخفيف من آلامهم و تقديم الدعم و المساعدة لهم".