بوغالي : الموقف الجزائري الثابت تجاه القضية الفلسطينية المقدسة دائم وأبدي

إبراهيم بوغالي
25/01/2022 - 14:49

استعرض رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة مع سفير دولة فلسطين بالجزائر، فايز محمد أبو عطية العلاقات "المتجذرة والعميقة" التي تجمع البلدين، حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

وأوضح البيان أن اللقاء -الذي جرى بمقر المجلس الشعبي الوطني- كان "فرصة للحديث عن العلاقات التاريخية، المتجذرة والعميقة بين البلدين"، حيث أكد بوغالي بالمناسبة على "الموقف الجزائري الثابت تجاه القضية الفلسطينية، المقدسة دائما وأبدا، ودعم صمود ونضال الشعب الفلسطيني، لتحقيق مطالبه المشروعة وحقه في بناء دولته وعاصمتها القدس".

وتابع ذات المصدر أن رئيس المجلس الشعبي الوطني "تحدث أيضا على جهود رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، من أجل القضية الأم لكل الجزائريين" مضيفا أن "هذه المبادرة ستحقق دون شك مبتغاها وهدفها الأول المتمثل في لم شمل الصف الفلسطيني والعربي".

كما أكد بوغالي أيضا "دعم الجزائر الكامل واللامشروط  دولة وشعبا، للقضية الفلسطينية، وأهمية التضامن والتنسيق مع كل الفاعلين، وعلى جميع الأصعدة من أجل الحد من معاناة الشعب الفلسطيني وحماية مقدساته".

من جهته أشاد السفير الفلسطيني بـ"مواقف الجزائر الثابتة والتاريخية، التي تعتبر سندا قويا للفلسطينيين من أجل التمسك بالوجود والأرض والثوابت" وكذا ب"مواقف رئيس الجمهورية الداعمة دائما للقضية الفلسطينية والرافضة للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، واهتمامه الدائم بالقضية المحورية والمركزية للأمة العربية والإسلامية".
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios