كأس إفريقيا للأمم-2024 /تصفيات-ذهاب/ : المنتخب الجزائري لكرة القدم داخل القاعة يتعادل أمام ليبيا (4-4)

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة
03/02/2024 - 21:18

تعادل المنتخب الجزائري لكرة القدم داخل القاعة أمام نظيره الليبي بنتيجة (4-4, الشوط الأول 3-4), مساء اليوم السبت, بقاعة الألعاب الرياضية بمدينة مصراتة, لحساب مباراة الذهاب للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2024 داخل القاعة.

وبهذا تكون التشكيلة الوطنية, المتواجدة منذ يوم الاربعاء بمصراتة, قد حققت نتيجة ايجابية في المواجهة الأولى, مثلما كانت تصبو اليه, على الرغم من استفادة المنتخب الليبي من عاملي الميدان و الجمهور.

و ستقام مباراة الإياب بالجزائر يوم السبت 10 فبراير بالجزائر (سا 00ر19).

ومعلوم أن الفريق الليبي, الذي توج باللقب القاري في نسخة 2008, كان قد احتل المركز الرابع في النسخة الأخيرة التي جرت عام 2020.

و يشارك 13 منتخبا في تصفيات كان-2014, حيث كان من المقرر أن تجرى المرحلة النهائية في الموزمبيق الذي اعتذر عن تنظيمها فيما بعد.

و تلعب 10 منتخبات افريقيا الدور التصفوي الأخير (ذهابا و إيابا) بخروج المنهزم لتحديد المنتخبات الخمسة المتأهلة لتلتحق بمنتخبات مصر وأنغولا  والمغرب في المرحلة النهائية التي ستعرف مشاركة ثمانية منتخبات .

وعلى غرار مباراة ليبيا - الجزائر, يشهد هذا الدور التصفوي, مواجهات  موزمبيق -زامبيا, و ناميبيا أمام تانزانيا, وغانا -كوت ديفوار, والكاميرون ضد موريتانيا.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios