فلسطين: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين في العدوان الصهيوني على غزة إلى 124 شهيدا

فلسطين
08/02/2024 - 16:16

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد الصحفيين الذين استشهدوا جراء عدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، إلى 124 شهيدا.

وأكد المكتب الحكومي في بيان على منصة "تيلغرام"، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 124 صحفيا، منذ بدء حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال على غزة وذلك بعد ارتقاء الصحفي في تلفزيون فلسطين (رسمي)، نافذ عبد الجواد في القطاع.

وأوضح المكتب، أن عبد الجواد استشهد جراء الاستهداف والقصف المتواصل من قبل الاحتلال لمنازل المواطنين الفلسطينيين على محافظة الوسطى.

وفي بيانات سابقة، صرح المكتب، بأن الاحتلال الصهيوني يغتال الصحفيين، في محاولة منه لتغييب الرواية الفلسطينية وطمس الحقيقة.

وكان نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر،  قد كشف أول أمس الثلاثاء، عن تشكيل هيئة فلسطينية عربية دولية، بالشراكة مع نقابة المحامين الفلسطينيين والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، بالتعاون مع العديد من المؤسسات الحقوقي، لتتابع بشكل موحد الملفات القانونية التي ترفع في المحاكم الدولية ضد الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق الصحفيين الفلسطينيين.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios