لبنان: الكيان الصهيوني يواصل اعتداءاته على قرى وبلدات جنوبي البلاد

الكيان الصهيوني يكثف اعتداءاته على جنوب لبنان
10/02/2024 - 11:27

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني اعتداءاتها على قرى وبلدات جنوبي لبنان كما اطلقت القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بأن الطيران الحربي الصهيوني استهدف المنطقة الواقعة بين بلدتي الدوير و حاروف على دفعتين وألقى صاروخين (جو-أرض) على المنطقة المستهدفة أحدث انفجارهما دويا قويا وتحطمت بسببه نوافذ العديد من المنازل.

كما أطلقت قوات الاحتلال منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم عددا من قذائف المدفعية الثقيلة على أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وطيرحرفا وعين الزرقا والضهيرة، واطلاق  القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق.

 و شنت مسيرة تابعة للكيان الصهيوني ليلة أمس غارة على منزل غير مأهول في حي السكرة عند المدخل الشمالي لبلدة يحمر الشقيف وأطلقت صاروخين على دفعتين اخترقا سقف المنزل وأحدثا أضرارا كبيرة فيه دون أن يبلغ عن وقوع أي إصابات في المنطقة.

كما استهدف قصف مدفعي أطراف بلدتي الوزاني وكفر كلا في ساعات الصباح الأولى.

وصعد الكيان الصهيوني من حدة القصف الجوي والمدفعي على بلدات وقرى جنوبي لبنان ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين وأجبر مئات العائلات على النزوح من ديارها وذلك بالتزامن مع عدوانه المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios