سطيف : افتتاح أشغال منتدى الأعمال الجزائري الصيني لبحث سبل الشراكة الاقتصادية بين البلدين

صناعات
05/03/2024 - 11:30

افتتح اليوم الثلاثاء بقاعة المحاضرات "الدوم" بالمركز التجاري "بارك مول" بمدينة سطيف منتدى الأعمال الجزائري الصيني لبحث سبل الشراكة الإقتصادية بين البلدين .

ويشارك في هذا اللقاء الذي يضم 18 مؤسسة صناعية صينية و ما يفوق 160 أخرى وطنية ومحلية إطارات من وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني والوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار و الوكالة الجزائرية لترقية التجارة الخارجية و ممثلون عن القطاعات ذات الصلة والسلطات المحلية لولاية سطيف وسفير جمهورية الصين الشعبية في الجزائر السيد لي جيان.

وتهدف هذه التظاهرة إلى تعريف المؤسسات الصناعية الصينية بمناخ الأعمال بالمنطقة  وتقريبها من نظيرتها من سطيف بغرض بحث سبل التعاون و الشراكة الاقتصادية فيما بينها  وتشجيع الشراكة بين المستثمرين المحليين و الصينيين في عديد المجالات على وجه الخصوص البناء و التجهيز و الصناعات الغذائية و البلاستيك والتكنولوجيات الجديدة وغيرها .

تعزيز فرص الشراكة بين الجزائر و الصين

وسيتم على هامش هذا المنتدى الاقتصادي الذي يدوم يوما واحدا تنظيم لقاءات ثنائية بين رجال أعمال صينيين و آخرين جزائريين من ولاية سطيف ومختلف المتدخلين لتعزيز فرص التعاون المشترك بما يخدم مصلحة شعبي البلدين .

يذكر أن منتدى رجال الأعمال الصينيين الجزائريين يندرج في إطار شراكة استراتيجية شاملة في مختلف المجالات بين الجزائر و جمهورية الصين الشعبية و يأتي لإرساء تعاون اقتصادي وتجاري دائم ، حسب مصالح الولاية المشرفة على تنظيم هذه التظاهرة الاقتصادية .

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios