صالون "حواء 2024 ": الترويج للإنتاج الوطني

صالون "حواء 2024
07/03/2024 - 17:04

يهدف صالون "حواء 2024" المنظم ابتداء من 2 مارس بقصر المعارض ( الصنوبر البحري) بالجزائر العاصمة إلى الترويج للإنتاج الوطني الموجه إلى عالم النساء واستهلاكهن حيث يشمل عددا من قطاعات النشاطات التي تقترح تخفيضات كبيرة.

وتسمح هذه الطبعة الـ20 التي نظمها مركز التجارة العالمي-الجزائر العاصمة بمناسبة إحياء اليوم العالمي للمرأة (8 مارس) باكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات أغلبيتها جزائرية 100%تحمل علامة "صنع في بلادي".   

وحسب المنظمين, فان هدا المعرض هو بمثابة " مؤشر يكشف عن بروز علامات محلية و اهتمام المستهلكين بهذه المنتجات", خصوصا فيما يتعلق بالعلاقة بين الجودة و السعر المقترحين من طرف العارضين الوطنيين.

وبهذه المناسبة, تم اقتراح "تخفيضات كبيرة" على الزوار الذين أعربوا عن " ارتياحهم  لتمكنهم من اقتناء منتجات عالية الجودة و بتكلفة أقل مقارنة بتلك المستوردة".

وتلبية للحاجيات المتعددة للمرأة الجزائرية في محيطها الاجتماعي و العائلي, يجمع صالون "حواء 2024" عددا من قطاعات النشاطات بما في ذلك مواد التجميل و العطور و الأجهزة المنزلية و المواد الغذائية و الملابس الجاهزة و الصناعات التقليدية في جميع جوانبها و مستحضرات التجميل و تصفيف الشعر.

كما تخصص هذه التظاهرة التي أصبحت على مر السنين فضاء للتبادل و التواصل بالنسبة للعارضين المنتظمين, جناحا مخصصا لعالم "الأم والطفل" إلى جانب التكوين و كذا الجمعيات النسائية. وإضافة إلى البيع الترويجي, يحتوي الصالون الذي سيغلق أبوابه غدا الجمعة أيضا على جناح "الصحة و الراحة" الذي يقترح استشارات طبية مجانية لزائرات الصالون

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios