الجزائر تعمل على رفع كل التحديات وتسجّل حضورها القوي دولياً

الجزائر تعمل على رفع كل التحديات وتسجّل حضورها القوي دولياً

مجلة الجيش
07/04/2024 - 12:56

أبرزت افتتاحية مجلة الجيش، اليوم الأحد، جهود الجزائر لرفع كل التحديات، وتسجيلها لحضور قوي دولياً.

جاء في افتتاحية العدد الجديد لمجلة الجيش تحت عنوان "تعزيز متواصل لمكاسب غير مسبوقة"، أنّ بلادنا "تستعدّ بعد خمسة أشهر وبالضبط شهر سبتمبر لتنظيم انتخابات رئاسية مسبقة في ظل حركية دؤوبة في مختلف المجالات وعلى المستويين الداخلي والخارجي".

وأفادت الافتتاحية أنّه على الصعيد الداخلي: "تعمل الجزائر بوتيرة متسارعة على رفع مختلف التحديات التي توجهها تعزيزاً لسيادتها الوطنية واستقلالية قرارها السيّد"، وأضافت: "خارجياً تواصل بلادنا تسجيل حضورها القوي على المستوى الدولي كقوة سلام واستقرار".

ونوّهت افتتاحية مجلة الجيش إلى أنّ "الجزائر اليوم واحة للأمن والسكينة رغم كل المحاولات اليائسة لاستهداف انسجامها ووحدتها"، مركّزةً على أنّ "مكاسب الأمن والطمأنينة تحققت بفضل وعي الشعب الجزائري وثقته في مؤسساته وفي جيشه الوطني الشعبي".

ولفتت الافتتاحية إلى أنّ "الظروف التي يعيشها العالم اليوم تستوجب تكاتف جهود الجميع لرص الصفوف وتقوية الجبهة الداخلية مثلما أكده رئيس الجمهورية في رسالته للشعب بمناسبة ذكرى عيد النصر".

وثمّنت الافتتاحية، جهود الجزائر التي أثمرت اعتماد قرار يقضي بوقف إطلاق النار في غزة وذلك بمبادرة منها تبناها باقي الأعضاء المنتخبون في مجلس الأمن،ـ مردفة: "الجزائر تدعو دائماً إلى إحلال السلام في كافة ربوع المعمورة وتساند القضايا العادلة في العالم وخاصة القضيتان الفلسطينية والصحراوية.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios