وهران : إفتتاح الطبعة السابعة للصالون الدولي للنقل واللوجستيك

لوجيستيكال
29/04/2024 - 15:26

إفتتحت اليوم الاثنين بمركز المؤتمرات "محمد بن أحمد" لوهران الطبعة السابعة للصالون الدولي للنقل واللوجستيك "لوجيستيكال" بمشاركة أزيد من 70 مؤسسة جزائرية وأجنبية.

وقد أشرف وزير التجارة وترقية الصادرات الطيب زيتوني و وزير النقل محمد لحبيب زهانة على إفتتاح هذه التظاهرة المنظمة بمبادرة من الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة, والتي تندرج في إطار التوجهات الحكومية لتطوير وتحديث قطاع النقل واللوجستيات, بهدف المساهمة بفعالية في تنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز الصادرات غير النفطية.

ويجمع هذا المعرض، المنظم تحت رعاية وزير التجارة وترقية الصادرات على مدار أربعة أيام، فاعلين في مجال النقل واللوجستيك, والسلسلة اللوجستية, من شركات الشحن, وشركات التأمينات, والبنوك, وشركات الاتصالات والخدمات ذات الصلة.

وسيشرف الوزيران على هامش هدا الموعد الاقتصادي على مراسم التوقيع على ثلاث اتفاقيات بين وزارة التجارة وترقية الصادرات، ممثلة في المديرية العامة للتجارة الخارجية و وزارة النقل ممثلة في الخطوط الجوية الجزائرية للشحن والشركة الوطنية للملاحة البحرية" كنان الجزائر" والمجمع العمومي للنقل البري للبضائع و اللوجيستيك "لوجيترونس " .