كأس الكاف: شبيبة القبائل تقصى من المنافسة

شبيبة القبائل
07/02/2022 - 09:19

أقصيت شبيبة القبائل من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رغم فوزها على نادي روايال ليوبارد الايسواتيني بنتيجة (2-1 / الشوط الأول: 1-1)، امس الأحد بملعب "1 نوفمبر" بتيزي وزو، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني "مكرر".

وبهذا قطع فريق روايال ليوبارد (ايسواتيني) تأشيرة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية بفضل فوزه بقواعده على "الشبيبة" بواقع (1-0)، في مباراة الذهاب التي جرت يوم 28 نوفمبر 2021 بملعب "مانزاني". وذلك بفضل الهدف الذي سجله ممثل ايسواتيني خارج الديار، والذي يحتسب هدفين في حال تعادل الفريقين في مجمل اللقاءين (ذهاب وإياب).

وعرفت مجريات مقابلة بداية موفقة للتشكيلة "القبائلية" حينما تمكنت من افتتاح بوابة التهديف منذ الدقيقة الرابعة  بواسطة المدافع المحوري ياكوبا دومبيا، لكن الضيوف نجحوا في تعديل الكفة بعد فترة قصيرة خلال الدقيقة 17.

ردة فعل أشبال المدرب التونسي عمار سويح تأخرت إلى نهاية المرحلة الثانية، حيث أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء، نفذها وسجلها العرفي (د 88)، لكنها لم يكن كافيا للصعود بشبيبة القبائل إلى الدور المقبل.

وحسب عملية القرعة الخاصة بدور المجموعات التي جرت شهر ديسمبر المنصرم بمقر الكونفدرالية الإفريقية بالقاهرة المصرية، سيلعب روايال ليوبارد في المجموعة (ب) رفقة أندية اورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا)، شبيبة الساورة ونادي الاتحاد (ليبيا).
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios