المنتخب الوطني: بن زيمة يبدي سعادته بملاقاة لاعبي المنتخب الوطني

بن زيمة
06/06/2024 - 13:08

أبدى النجم السابق لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، كريم بن زيمة سعادته الكبيرة لملاقاة لاعبي المنتخب الوطني المقبل على مواجهة منتخب غينيا، سهرة اليوم الخميس (00ر20) بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، ضمن الجولة الثالثة (المجموعة السابعة) من تصفيات كأس العالم فيفا 2026.

وقال بن زيمة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، عقب زيارته لأعضاء المنتخب بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، عشية أمس الاربعاء: " انا جد سعيد بتواجدي لأول مرة في الجزائر، وأسعد بملاقاة لاعبي المنتخب الذي اعرف منهم البعض (...) انهم لاعبون جيدون. اتمنى لهم التوفيق في مباراتهم ضد منتخب غينيا".

كما أبدى القائد السابق لريال مدريد اعجابه بمركز سيدي موسى، وقدم بالمناسبة شكره لرئيس الاتحادية الجزائرية وليد صادي على دعوته لزيارة عناصر المنتخب الوطني.

واستقبل بن زيمة عند وصوله إلى المركز من قبل إبراهيم ياسين، المنسق العام للمنتخبات الوطنية، والدكتور علي يقدح، طبيب المنتخب الوطني.

وبدأ النجم الحالي لاتحاد جدة السعودي والمتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، بتحية المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، وأعضاء طاقمه، قبل أن يصافح جميع اللاعبين، وتزامن ذلك مع نهاية حصتهم التدريبية الاخيرة.

وتسلم ضيف الجزائر قميصا للمنتخب الوطني موشح باسمه ويحمل رقم 9 (رقمه المفضل) من أيدي القائد ياسين براهيمي.     

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios