عبد الرحيم سليمان: الإذاعة الجزائرية فاعل أساسي ضمن هيئات إتحاد الإذاعات العربية

عبد الرحيم سليمان
13/02/2022 - 11:08

أكد رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، المهندس عبد الرحيم سليمان، على أهمية مواكبة التحولات العميقة لمواجهة الأخبار المغلوطة وتنوير الرأي العام ، منوها بدور الإذاعة الجزائرية كفاعل أساسي ضمن هيئات الإتحاد.

وتجمع " الثقة" التي ركزت عليها منظمة اليونيسكو للاحتفال باليوم العالمي للإذاعة هذا العام، في بعدها الثلاثي إنتاج محتوى نوعي وسهولة الوصول إلى الجمهور وضمان الاستمرارية والتنافسية وهو ما وضعه اتحاد إذاعات الدول العربية نصب أعينه منذ سنوات سعيا لمواكبة هاته التحولات، مثلما أكده رئيس الاتحاد المهندس عبد الرحيم سليمان.

وأشاد المهندس عبد الرحيم سليمان بالإذاعة الجزائرية وبدورها المميز ضمن فعاليات اتحاد الإذاعات العربية ومساهمتها بكم كبير من البرامج.

رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، المهندس عبد الرحيم سليمان

واختارت اليونسكو شعار " الإذاعة والثقة" للاحتفال باليوم العالمي للإذاعة في نسخته الـ 11 ، مشيرة إلى أن الإذاعة هي وسيلة قوية للاحتفال بالإنسانية بكل تنوعها لكونها تشكل منصة للحوار الديمقراطي. وعلى المستوى العالمي، تظل الإذاعة الوسيلة الإعلامية الأوسع انتشارًا.

ودعت اليونسكو المحطات الإذاعية في جميع أنحاء العالم للاحتفال بالنسخة الحادية عشرة لهذا الحدث والاحتفال بذكرى مرور أكثر من قرن على تأسيس الإذاعة ومواصلة مسيرتها كونها واحدة من أكثر الوسائط الموثوقة والأكثر استخدامًا في العالم.