رئيس الجمهورية: الانتهاء من الدراسات الخاصة بإنجاز ملعبي بشار وورقلة

رئيس الجمهورية
03/07/2024 - 22:42

كشف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من مرحلة الدراسات الخاصة بإنجاز ملعبين جديدين في ولايتي بشار وورقلة.

برسم زيارة عمل وتفقد لولاية الجزائر، أكّد رئيس الجمهورية أنّ المشاريع المنجزة مؤخراً في قطاع الرياضة، جعلت من كل مناطق الوطن تأخذ حقها من المنجزات الرياضية المخصصة لفائدة الشباب.

ولدى تدشينه لملعب الشهيد علي عمار المدعو "علي لابوانت" بالدويرة، نوّه رئيس الجمهورية إلى المنشآت التي أنجزت في المجال الرياضي كملعبي نيلسون مانديلا ببراقي وحسين آيت أحمد بتيزي وزو، وتغطية عدد من الملاعب بعدة ولايات على غرار ملعب 5 جويلية الأولمبي.

وبالمناسبة ذاتها، تبادل رئيس الجمهورية أطراف الحديث مع عائلة الشهيد البطل "علي لابوانت"، كما سلّم رئيس الجمهورية لمسيري نادي مولودية الجزائر، المرسوم الرئاسي الذي يقضي بتخصيص هذا الصرح الرياضي الجديد لهذا الفريق العريق.

وبعد أن طاف بمختلف أجنحة ومرافق هذه المنشأة الرياضية العصرية،  صافح رئيس الجمهورية قدماء لاعبي مولودية الجزائر و قدم لهذا النادي وأنصاره تهانيه بمناسبة استلامهم لهذا الملعب.

وفي حديثه مع لاعبي الفئات الصغرى للعميد، شجّع رئيس الجمهورية البراعم، متمنياً لهم مشواراً رياضياً حافلاً وزاهراً بالإنجازات والتتويجات، وتشريف كرة القدم الجزائرية في المحافل الدولية مستقبلاً.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios