اللاعب الجزائري عمورة يفتتح عداده من الأهداف مع نادي فولسبورغ الألماني

عمورة
20/07/2024 - 17:29

سجل الدولي الجزائري محمد أمين عمورة, أول أهدافه مع فريقه الجديد فولسبورغ الألماني, اليوم السبت, بملعب لوتو بارك ببروكسيل أمام نادي أندرلخيت البلجيكي (1-2), في لقاء ودي تحضيري تحسبا للموسم الكروي المقبل (2024-2025).

وافتتح الجزائري باب التسجيل في الدقيقة في ال14 من الشوط الأول, حيث استغل تمريرة في وسط دفاع المنافس قبل أن يضع الكرة في شباك حارس أندرليخت, كولين كوسيمانس.

خلال مجريات الشوط الثاني, تمكن النادي البلجيكي من تسجيل هدفين في ظرف دقيقتين (د67 ود69).

والتحق عمورة بننادي فولسبورغ الألماني في الثامن من شهر يوليو الجاري, لمدة خمس سنوات قادما من فريق سانت جيلواز البلجيكي.

وصرح لاعب وفاق سطيف سابقا, لوسائل اعلام محلية عقب امضاءه على عقده الجديد : '' أنا جد فخور بتعاقدي مع نادي ألماني كبير. في السابق, عندما أمضيت في نادي لوغانو بسويسرا, كنت استهدف دائما الارتقاء إلى محطات افضل. وكانت البداية في بلجيكا حيث تطورت كثيرا مع نادي رويال سانت جيلواز. اليوم, أحط الرحال في ألمانيا وسألعب في"البوندسيلغا" التي تلائمني كثيرا''.

 وتوج الدولي الجزائري (24 عاما) بكأس بلجيكا مع نادي سان جيلواز بعد الفوز في النهائي على آنتورب (1-0). كما سجل خلال الموسم المنقضي (2023-2024) 21 هدفا و7 تمريرات حاسمة في 41 مباراة.

والتحق عمورة بسان جيلواز في 2023 بعقد مدته اربعة مواسم بعد سنتين قضاهما بنادي لوغانو السويسري مقابل صك بقيمة 4 ملايين أورو وزيادات أخرى, وهي أكبر صفقة مالية في تاريخ نادي سان جيلواز.

ويعتبر عمورة, ثاني لاعب جزائري يحمل ألوان نادي فولسبورغ بعد الدولي السابق كريم زياني (2009-2011).