الكناري يرفع عدد الجدد إلى 7

JS Kabylie
21/07/2024 - 18:20

أعلن نادي شبيبة القبائل لكرة القدم، اليوم الأحد، عن رفع عدد لاعبيه الجدد إلى سبعة، بعد ضمّ ثلاثة مستقدمين إضافيين تحسباً للموسم الكروي 2024 – 2025 الذي سينطلق مساء الثالث عشر سبتمبر القادم.

جاء في بيان لإدارة الكناري على صفحتها الرسمية في شبكة (فيسبوك)، أنّها تدعّمت بمدافعي نادي بارادو: محمد رضا حميدي (23 سنة) وإيدير مقدم (30 سنة)، إضافة إلى مهاجم صنف الرديف لشباب بلوزداد لوناس آجاوت (22 سنة).

ويُضاف هؤلاء إلى الحارس غايا مرباح (عقد بـ 5 مواسم)، المدافع الدولي محمد أمين مدني (3 مواسم) والمتوسط الهجومي أيمن عبد العزيز لحمري (3 مواسم)، والمتوسط الدولي المالي ساديو كانوتي (موسمان).

وينوي رئيس النادي، الهادي ولد علي جلب المتوسط السنغالي لنادي سيمبا التنزاني، باباكار سار (26 سنة)، بعدما استغنى عن خدمات بدر الدين سوياد، المتوسط محمد رضا بومشرة والمهاجم دادي الحسين مواقي الذين تمّ فسخ عقودهم بالتراضي.

ومثلما جرى الإعلان عنه مؤخراً، سيتولى المخضرم عبد الحق بن شيخة الإشراف على العارضة الفنية للفريق الأصفر والأخضر، ويساعده فريد زميتي ومحمد لاسات، إضافة إلى مدرب الحراس فريد بلملاط والمحضّر البدني كمال بوجنان.

وقرّر المتعامل "موبيليس" المساهم الأكبر للنادي، وضع كل الإمكانيات أمام الفريق من أجل لعب الأدوار الأولى الموسم المقبل، وتمكينه من العودة مجدداً إلى سكة التتويجات، علماً أنّ آخر لقب لشبيبة القبائل يعود لسنة 2008، بينما تُوّج بآخر كأس له عام 2011.

واستأنف وصيف بطل كأس الاتحاد الافريقي (2021) تدريباته السبت الفارط قبل التنقل خارج الوطن في الأسابيع المقبلة لخوض تربص ما قبل تنافسي.

واكتفت شبيبة القبائل في الموسم الماضي، بالصف السادس في الترتيب النهائي لبطولة الرابطة الأولى، بالتساوي مع نادي بارادو برصيد 42 نقطة.