الوزير الأول يلتقي رؤساء جمهورية غانا، موريتانيا والاتحاد الإفريقي

نذير العرباوي
21/07/2024 - 20:30

ممثلا لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، وعلى هامش الاجتماع السادس بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية والآليات الإقليمية الذي انطلقت أشغاله اليوم الاحد بالعاصمة الغانية أكرا، التقى الوزير الأول، السيد نذير العرباوي، برؤساء جمهورية غانا، موريتانيا والاتحاد الإفريقي.
 
ونقل الوزير الأول لرئيس جمهورية غانا، السيد نانا أدو دانكوا أكوفو التحيات الأخوية لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، مع التأكيد على إرادته القوية للعمل من اجل ترقية علاقات التعاون بين البلدين واستعداده التام للقيام بزيارة إلى الجزائر خلال شهر اكتوبر القادم، وفق ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول.

كما التقى الوزير الأول، السيد نذير العرباوي، برئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية والرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي، محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي نقل له تحيات السيد رئيس الجمهورية وحرصه على مواصلة العمل المشترك لتعزيز التعاون الثنائي، وفق ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول.

ومن جهته، حمل الرئيس الموريتاني، الوزير الأول، "نقل تحياته الأخوية وتقديره البالغ لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، الذي وصفه كما قال "برجل استثنائي"، حسب ذات البيان.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios