ترجي مستغانم يهزم اتحاد العاصمة ودياً

Foot
22/08/2024 - 20:04

فاز ترجي مستغانم على اتحاد العاصمة بهدفين لواحد، مساء اليوم الخميس بطبرقة، في لقاء ودي تحضيري تحسباً للموسم الكروي الجديد (2024 –2025) لبطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستنطلق يوم الحادي والعشرين سبتمبر المقبل.

تقدّم الترجي بهدفي أكرم بيبي وشكيب عوجان، قبل أن يقلّص بلقاسمي لسوسطارة، علماً أنّه سبق لاتحاد العاصمة أن فاز على المستقبل الرياضي بسليمان التونسي، مساء الأربعاء بطبرقة، بهدف دون ردّ، بعدما تعادل أشبال نبيل معلول سلباً قبل أسبوع أمام مستقبل قابس التونسي.

وسيخوض اتحاد العاصمة ودّية أخرى هذا الجمعة أمام وفاق سطيف، قبل مواجهة شبيبة الساورة الثلاثاء المقبل، أما الاختبار التحضيري الأخير، سيكون أمام الصاعد الجديد أولمبي أقبو يوم الأربعاء القادم.

ويتواجد اتحاد العاصمة منذ الأربعاء الماضي بمدينة طبرقة التونسية لإجراء تربص يستمرّ ثمانية عشر يوماً استعداداً للموسم الكروي الجديد 2024 –2025.

من جهته، فاز ترجي مستغانم على نصر حسين داي (3-1) في لقاء ودي تحضيري، صباح اليوم الخميس، بالمركز الرياضي بمدينة عين الدراهم التونسية، وكان الترجي دشّن سلسلة ودياته بالفوز (1-0) على نادي بوحجلة التونسي الناشط في بطولة القسم الثاني.