الناخبون بالمناطق النائية يواصلون الادلاء بأصواتهم بالمكاتب المتنقلة بجنوب البلاد

انتخابات
05/09/2024 - 10:55

يواصل الناخبون بالمناطق النائية والمعزولة، هذا الخميس،  للإدلاء بأصواتهم عبر المكاتب المتنقلة في ظروف تنظيمية جيدة سخرت لها المندوبيات الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات كافة الشروط المادية والبشرية اللازمة.

وقد سجل توافد كبير لدى الناخبين على مكاتب الاقتراع المتنقلة حيث أعرب بعض المواطنين من ولايات تندوف وبشار والوادي في تصريحات للقناة الإذاعية الأولى  بعد أداء واجبهم الانتخابي عن تفاؤلهم بهذا الاستحقاق وتطلعهم إلى مستقبل أفضل .

رصد لانطباعات بعض المواطنين من ولايات تندوف وبشار والوادي
 

 

 

 

وبولاية  تندوف شرع الناخبون في الادلاء بأصواتهم عبر 18 مكتبا متنقلا حيث قدر العدد الإجمالي للهيئة الناخبة المسجلة في المكاتب الانتخابية المتنقلة على مستوى الولاية  بـ11 ألف و360  مسجل.

مراسلة  للصحفي حسين موساوي من ولاية تندوف
 

 

 

 

أما بولاية إن قزام فلم تمنع أمس الأمطار المتهاطلة بأقصى جنوبها بتين زاوتين الساكنة من أداء واجبهم الانتخابي واختيار من يقود البلاد في المرحلة القادمة.

مراسلة للزميل محمد نصر الدين بن عبد الله من ولاية إن قزام
 

 

 

 

هذا وتم بولاية النعامة ضبط كل الترتيبات على أن تنطلق عملية الاقتراع على مستوى 9 مكاتب متنقلة اليوم مثلما أوضحه المندوب الولائي للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات مفتاح العيد في تصريح للقناة الإذاعية الأولى.

المندوب الولائي للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات مفتاح العيد

 

 

بولاية تمنراست كل الظروف هيأت لاستقبال الناخبين عبر المكاتب المتنقلة حيت تم إحصاء 29 مكتبا متنقلا يتوزع على 5 بلديات حي تجري العملية في ظروف حسنة كون القوافل مجهزة بكافة الإمكانيات.