الناخبون يواصلون عملية التصويت بالمكاتب المتنقلة بالجنوب في ظروف تنظيمية حسنة

تصويت المكاتب المتنقلة بالجنوب
06/09/2024 - 11:59

تحسبا للإنتخابات الرئاسية  المسبقة التي تنطلق هذا السبت عبر مختلف ولايات الوطن يواصل الناخبون، هذا الجمعة، الإقتراع بمكاتب التصويت المتنقلة بالمناطق النائية بالولايات الواقعة بجنوب البلاد في ظروف تنظيمية حسنة. 

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين في هذه العملية ب 116064 ناخبا، حيث تمت تهيئة  134 مكتبا في 51 بلدية عبر 16 ولاية في الجنوب الكبير لتمكين المواطنين من أداء واجبهم الإنتخابي

وتجمع محتلف التقارير الواردة من هذه الولايات بأن عملية الإقتراع تجري في ظروف تنظيمية حسنة  بحضور ممثلي المترشحين الثلاثة للرئاسيات . 

فبولاية تندوف  سخرت المندوبية الولائية  للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات  كافة الإمكانيات المادية  واللوجيستية  لانجاح  عملية الاقتراع مثلما أبرزه الزميل حسين موساوي موفد الإذاعة إلى تندوف في تصريح للقناة الإذاعية الأولى.

 

مراسلة للزميل حسين موساوي من تندوف

 

 

 

وبولاية ورقلة تتواصل العملية الانتخابية بالمناطق النائية لليوم الثالث على التوالي  في اجواء تنظيمية جيدة وسط توقعات بارتفاع  نسبة الاقبال بسبب الاحوال الجوية المعتدلة نسبيا قياسا باليومين الماضيين .

وكانت نسبة المشاركة المؤقتة قد تجاوزت مساء أمس الخميس  62 بالمائة بحسبما أفاد به مراسل القناة الإذاعية الأولى من ورقلة الزميل محمد العيد لبوز .

 

مراسلة للزميل محمد العيد لبوز من ورقلة