رئيس مجلس الأمة يهنئ السيد عبد المجيد تبون بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية

قوجيل
08/09/2024 - 19:34

هنأ رئيس مجلس الأمة, السيد صالح قوجيل, اليوم الأحد, السيد عبد المجيد تبون, بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.

وجاء في نص التهنئة: "يطيب لي ويسرني أن أتوجه إلى سيادتكم بخالص التهاني, بإسمي الخاص ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة, بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا للجمهورية".

وأضاف السيد قوجيل: "مبارك لكم جدارتكم بثقة الشعب الجزائري الأبي التي تعززت أكثر بتقليدكم المستحق لمواصلة توليكم منصب القاضي الأول للبلاد".

كما قال في التهنئة "لقد تملكني شعور جميل وأنا أرى الشعب الجزائري الكريم, مصدر كل سلطة وصاحب القرار, أثناء الحملة الانتخابية في جو ديمقراطي بهيج وسلس, ويوم الاقتراع قد أبان عن حس مواطناتي ووطني عز نظيره".

وبالمناسبة, أكد رئيس مجلس الأمة أن "الشعب الجزائري خرج منتصرا في جزائر أردتموها, السيد الرئيس, منتصرة, بوعي وطني بدد نوايا بث القتامة وزرع اليأس, وأحبط وهو مدرك لحقائق حاضره ويقظا لتحديات الغد والدسائس والمناورات".

وختم تهنئته ب"وإذ أرفع إلى سامي مقامكم خالص التهاني وصادق التمنيات, أتوجه بالتهنئة للشعب الجزائري الكريم, داخل الوطن وخارجه, على نجاحه في اجتياز استحقاق وطني هام, وأجدد لكم خالص العرفان بما قدمتموه وتقدمونه للوطن, داعيا المولى عز وجل أن يمدكم بعونه ويوفقكم على أداء هذه المسؤولية الوطنية السامية".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios