تصفيات كان 2025 (المجموعة الـ5-الجولة الـ4): جوان حجام يغادر تربص الخضر بسبب الإصابة

حجام
12/10/2024 - 11:03

غادر مدافع المنتخب الوطني الجزائري، جوان حجام، تربص "الخضر" أمس الجمعة، بسبب إصابة طفيفة لم يتعاف منها بشكل تام، حسبما أفادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأشارت الاتحادية الجزائرية عبر بيان على موقعها الر سمي على الانترنت، "أن حجام لن يسافر مع المجموعة إلى الطوغو، اليوم السبت تحسبا لمواجهة البلد المضيف بملعب كيغي، بعد غد  الاثنين المقبل ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 ، وسيعود إلى ناديه".

وكانت عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم ، حققت فوزا مهما أمام نظيرها الطوغولي بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين سهرة الخميس المنصرم بملعب  19ماي 1956 بعنابة، لحساب الجولة الثالثة (المجموعة الخامسة) من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2025.

وعقب هذا الانتصار، رفع المنتخب الوطني رصيده في ريادة الترتيب العام للمجموعة الخامسة إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، متقدما على منتخب غينيا الاستوائية (4 نقاط) و الطوغو في المركز الثالث بنقطتين، فيما تأتي ليبيريا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.  

ويتنقل الخضر في رحلة خاصة اليوم السبت نحو العاصمة الطوغولية لومي، تحسبا للمواجهة الثانية أمام الطوغو لحساب الجولة الرابعة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول و الثاني عن كل مجموعة إلى نهائيات كأس إفريقيا المقررة في الفترة الممتدة من 21 ديسمبر2025 إلى 18 يناير 2026 ، فيما يتأهل منتخب واحد من المجموعة التي تضم منتخب الدولة المضيفة للبطولة.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios