الجداف الجزائري سيد علي بودينة للإذاعة : سعيد جدّا بلقب نائب بطل العالم

Sid Ali Boudina
27/02/2022 - 18:16

عبر الجداف الجزائر سيد علي بودينة عن سعادته لنيله لقب نائب بطل العالم في رياضة التجديف خلال البطولة الافتراضية داخل القاعة التي تمت أخيرا .                               

واعتبر الرياضي الجزائري في تصريحات للموقع الإلكتروني للإذاعة الجزائرية  بأن هذه البطولة  كانت فرصة للتأكيد وإبراز العمل والمجهود المبذول خلال فصل الشتاء، وأضاف قائلا " الدورة جرت في ظروف جيدة و تمكنت خلالها من تحسين ترتيبي العام قياسا بالدورة الماضية حيث نلت خلالها المرتبة الثالثة ".                                               

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يصل فيها سيد علي بودينة إلى منصة التتويج  العالمي و التي جرت افتراضيا بسبب انتشار جائحة كورونا في العالم و هو ما يدل على جديته و مثابرته في العمل ضمن اختصاص يهيمن عليه منذ فترة الألماني فلوريون رولا. 

واستعدادا للمنافسات المقبلة، كشف الجداف الجزائري عن مباشرته للتحضيرات بواسطة استخدام القارب خصوصا وأن موسم التجديف سيفتتح خلال شهر أفريل القادم ، بينما يتوقع أن تنطلق المراحل التصفوية  الأولى من كؤوس العالم  في مختلف التخصصات و ذلك خلال شهر ماي المقبل.

و عبر الجداف الجزائري عن أمله في الاستمرار في العمل الجاد  وبنفس الديناميكية من أجل حصد المزيد من التتويجات خلال الموسم الجاري.