ألعاب البحر المتوسط-2022:المنتخب الجزائري للكاراتي دو في تربص تحضيري بالقاهرة

المنتخب الجزائري للكاراتي دو
04/03/2022 - 14:10

يتواجد المنتخب الجزائري للكاراتي دو بوفد رياضي يضم 26 مصارعا, بالعاصمة المصرية القاهرة, لإجراء تربص تحضيري, استعدادا للمشاركة في ألعاب البحر المتوسط-2022 بوهران, حسبما علم من الاتحادية الجزائرية للرياضة.

خلال هذا المعسكر التحضيري الذي سيتواصل إلى غاية الـ 15 مارس الجاري, وسيلاقي المصارعون الجزائريون أقوى الأندية المصرية, فضلا عن مواجهتهم لعناصر من المنتخب "الفراعنة" الأول.

وسيؤطر هذا التربص الخبير الدولي, المصري محمد حسن جودة " لضمان أفضل جاهزية ممكنة للاستحقاقات المقبلة", حسبما كتبت الاتحادية الجزائرية على صفحتها الرسمية في "فايسبوك".

بعدها سيتنقل الوفد الجزائري مباشرة إلى العاصمة الأردنية عمان, لمواصلة التحضيرات بتربص مشترك هناك, رفقة مصارعين من الشيلي وأوكرانيا وكازاخستان, والذي سيدوم إلى غاية 4 أبريل القادم.

وسيتخلل هذا المعسكر التدريبي "دورات ودية ما بين عناصر هذه البلدان إضافة إلى رياضيي منتخب البلد المنظم (الأردن)", وفق ما أورده رئيس الاتحادية, يسين قوري.
الذي أوضح في هذا الصدد  أن " الاتحادية الأردنية للكاراتي دو, تكفلت بإقامة الوفد الجزائري, لذا ستقوم الفيدرالية الجزائرية بإكرام ضيافة الأشقاء الأردنيين بوهران قبل الألعاب المتوسطية".

وحسب رئيس الهيئة, فإن التربص الأخير بوهران سيكون قبل انطلاق الألعاب و" سيسمح بدوره للرياضيين الجزائريين بالتأقلم مع الأجواء بعاصمة الغرب الجزائري.

كما سيكون رسالة لإثبات أن هذه المدينة باتت جاهزة لاحتضان الحدث الرياضي المتوسطي الكبير".

تجدر الإشارة إلى أن ألعاب البحر المتوسط-2022, ستجرى في الفترة ما بين الـ 25 جوان و 5 جويلية المقبلين, بمدينة وهران.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة