أولمبي الشلف يعمق جراح نصر حسين داي

Football Algérie
12/03/2022 - 19:10

كان فوز أولمبي الشلف على نصر حسين داي (2-0) بملعب 20 أوت بالجزائر العاصمة, الحدث البارز للجولة الـ21 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم, التي انطلقت يوم أمس الجمعة في بسكرة والتي تختتم غدا الأحد بملعب عمر حمادي بلقاء, مولودية الجزائر/سريع غليزان, في حين اكتفي كل من اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل بنتيجة التعادل (0-0) على التوالي في بسكرة و الاربعاء.

ويواصل أولمبي الشلف تألقه خارج قواعده, إذ ألحق بنصر حسين داي هزيمة مرة بعد تلك التي سجلها في وقت سابق أمام مولودية الجزائر في ملعب 5 جويلية (2-1).

و يدين الأولمبي الذي خرج من دائرة الخطر بصعوده للمركز العاشر برصيد 27 نقطة, الفوز الباهر للاعب ياسين عليان, صاحب الثنائية في الدقيقتين 38 و 55 , ليزيد من معاناة أصحاب اللونين "الأحمر و الأصفر" الذين تأزمت وضعيتهم أكثر فأكثر, كونهم متواجدون في منطقة الخطر باحتلالهم مؤقتا المركز ال 14 بمجموع 17 نقطة, رفقة كل من هلال شلغوم العيد و أولمبي المدية اللذين تنقصهما مباراة.

وكانت هذه الجولة قد انطلقت يوم أمس الجمعة في بسكرة حيث افترق كل من الاتحاد المحلي و ضيفه اتحاد الجزائر على نتيجة التعادل (0-0), التي لا ترضيهما مهدرين فرصة الاقتراب من الرائد و حامل اللقب, شباب بلوزداد. نفس الكلام ينطبق على شبيبة القبائل التي أخفقت في العودة بكامل الزاد أمام أمل الاربعاء الذي يصعب النيل منه داخل فواعده, مثلما يؤكده فوزه الأخير على اتحاد الجزائر (2-0).

بهذا التعادل, يبقى الكناري مؤقتا في المركز الثاني رفقة مولودية الجزائر بمجموع 36 نقطة, علما بأن "العميد" يتوفر على مباراتين متأخرتين قد تمكناه من الانفراد بمركز الوصافة. و تتواصل هذه الجولة يوم غد الأحد بثلاث مباريات تبدو في متناول الأندية المضيفة, مولودية الجزائر و شباب قسنطينة و نادي بارادو التي تستقبل على التوالي سريع غليزان, وداد تلمسان و نجم مقرة. و تأجلت ثلاث مباريات إلى موعد لاحق و هي التي تتعلق بالأندية المشاركة في المنافسات القارية للأندية و هي شباب بلوزداد ووفاق سطيف في منافسة رابطة الأبطال و شبيبة الساورة في كأس الكونفدرالية.