انطلاق عملية بيع تذاكر نقل أنصار المنتخب الوطني إلى الكاميرون بأسعار مدعمة

مناصرون
13/03/2022 - 15:06

انطلقت اليوم عملية بيع التذاكر للرحلات المخصصة لنقل مناصري المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مدينة دوالا الكاميرونية  بأسعار مدعمة لتشجيع الخضر أمام الكاميرون في مباراة السد لمونديال 2022 المقررة  يوم الجمعة 25 مارس الجاري بملعب جابوما على الساعة 00ر18 بتوقيت الجزائر.

وفي هذا الصدد أكد الطاهر ساحري، المدير العام لسياحة وأسفار الجزائر،  تخصيص 12 رحلة من مطارات وهران، قسنطينة، ورقلة، بشار، والجزائر العاصمة بمعدل 150 مناصر في كل رحلة، مضيفا أن عشرة منها ستكون مع الخطوط الجزائرية ورحلتان مع طاسيلي للطيران.

وعن أسعار التذاكر، أبرز المتحدث أنه بعد تحديده بـ140 ألف دينار في بداية الأمر تم تخفيضه إلى  85ألف دينار شاملة ثمن التذكرة و تكاليف التأشيرة والتأمين على السفر، وتحاليل الكشف عن فيروس كورونا الـpcr، ووجبة الطعام والنقل من وإلى مطار دوالا.

ولقيت العملية استحسان الأنصار الذين بدأوا بالتوافد على وكالات سياحة وأسفار الجزائر، لاقتناء التذاكر.

وكان رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، قد أمر  السبت بالتكفل بنقل مناصري المنتخب الوطني وبالشروع في عملية بيع تذاكر الرحلات المخصصة لنقل المناصرين إلى مدينة دوالا بـأسعار مدعمة مع توفير كل الإمكانات لإنجاح هذه العملية، لتشجيع الخضر في مباراة السد أمام الكاميرون.

يذكر أن  مباراة الإياب تلعب يوم الثلاثاء 29 مارس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة 30 ر20.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة