وافقت حكومة ساوتومي وبرانسيب على تعيين السيد منير بوروبة, سفيرا فوق العادة ومفوضا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى جمهورية ساوتومي وبرانسيب الديمقراطية مع الإقامة بلواندا, حسبما أفاد به بيان لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية, هذا الأحد.
آخر المقالات
Catégorie
الصناعة
24/06/2026 - 10:04
Catégorie
الطاقة
24/06/2026 - 08:53
Catégorie
مجتمع
18/06/2026 - 12:08
Catégorie
الفلاحة
17/06/2026 - 11:13
Catégorie
الطاقة
15/06/2026 - 11:55
Catégorie
ثقافة
14/06/2026 - 11:14
الإذاعة الجزائرية









