الجزائر- فلسطين: التأكيد على ضرورة تعزيز التعاون الشرطي في ميدان التكوين والتدريب

الامن
15/03/2022 - 18:20

استقبل المدير العام للأمن الوطني, فريد بن شيخ,  اليوم الثلاثاء, المدير العام للشرطة الفلسطينية, اللواء  يوسف علي يوسف الحلو, حيث تم التأكيد على ضرورة تعزيز علاقات التعاون الشرطي  بين البلدين في ميدان التكوين والتدريب, حسب ما أفاد به بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح البيان أنه "في إطار تعزيز التعاون الثنائي الشرطي بين الجزائر و فلسطين, استقبل المدير العام للأمن الوطني, السيد فريد بن شيخ, اليوم الثلاثاء 

15 مارس 2022, بمقر المديرية العامة للأمن الوطني, المدير العام للشرطة الفلسطينية, السيد اللواء يوسف علي يوسف الحلو, الذي كان مرفوقا بوفد رفيع  المستوى".

وأفاد ذات المصدر أن الطرفين أكدا خلال هذا اللقاء على ضرورة "تنسيق الجهود بهدف تعزيز وتطويرعلاقات التعاون الشرطي بين البلدين في ميدان التكوين  والتدريب, لا سيما في مجالات الشرطة العلمية والتقنية".

وفي ختام اللقاء -يضيف البيان- وجه المدير العام للأمن الوطني تهانيه إلى نظيره الفلسطيني بمناسبة انضمام الشرطة الفلسطينية إلى المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (أنتربول), مؤكدا بالمناسبة "الاستعداد الدائم للمديرية العامة للأمن الوطني لتقديم كل الدعم للشرطة الفلسطينية في شتى المجالات".