نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، اليوم الأربعاء هجمات على تمركز قوات الاحتلال المغربي بقطاعي الكلتة و المحبس، "مخلفة خسائر في الأرواح والمعدات"، حسب البيان العسكري رقم 491 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.
و أبرز البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص) أن "مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت بقصف عنيفة ومركزة قوات الاحتلال المغربي، المتخندقة بمنطقة أجبيلات البيظ بقطاع الكلتة".
وأضاف البيان أن "مفارز أخرى شددت هجماتها على تخندقات قوات الاحتلال بمناطق لعكد و أكويرة ولد أبلال وسبخة تنوشاد، بقطاع المحبس".
وكانت مفارز أخرى من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت أقصافها، أمس الثلاثاء، على تخندقات قوات الاحتلال بقطاع المحبس، مستهدفة مناطق روس الشيظمية و روس السبطي و أودي الظمران و أسطيلة ولد بوكرين.
23/03/2022 - 19:39
المصدر
وأج
آخر المقالات
Catégorie
دبلوماسية
23/06/2026 - 18:31
Catégorie
البناء والأشغال العمومية
23/06/2026 - 18:13
Catégorie
مجتمع
18/06/2026 - 12:08
Catégorie
الفلاحة
17/06/2026 - 11:13
Catégorie
الطاقة
15/06/2026 - 11:55
Catégorie
ثقافة
14/06/2026 - 11:14
الإذاعة الجزائرية









