بغالي: المحليات المقبلة موعد حاسم في بناء الجزائر الجديدة

بغالي: المحليات المقبلة موعد حاسم في بناء الجزائر الجديدة

Mohamed Baghali
02/11/2021 - 12:48
المدير العام للإذاعة الجزائرية

أكد المدير العام للإذاعة الجزائرية أن الانتخابات المحلية المقبلة المقررة في 27 نوفمبر الجاري "تشكل موعدا حاسما في بناء الجزائر الجديدة". مذكرا  بأن الإذاعة الجزائرية وعبر كل محطاتها وطاقمها "ستشارك بشكل فاعل" في إنجاح هذه الانتخابات.

وقال في كلمة ألقاها بمناسبة إحياء إذاعة الجزائر من تيزي وزو عيد ميلادها العاشر هذا الثلاثاء إن الإذاعة الجزائرية وككل مرة ستسخر كل مواردها البشرية والمادية لإنجاح هذا الموعد الانتخابي". وأننا مدركون وواعون أن وحدة الجزائر واستقرارها يمران عبر انجاح هذا الاجتماع الموعد المهم للغاية ".

من ناحية أخرى اعتبر المدير العام  أن إذاعة الجزائر من تيزي وزو تحولت اليوم إلى  منارة  ثقافية و سياسية و اقتصادية و اجتماعية ليس في ولاية تيزي وزو فحسب بل في كل  منطقة القبائل.

وأضاف أنها"محطة إذاعية مسموعة لديها مصداقية بفضل جهود الزميلات و الزملاء الذين يساهمون اليوم كما ساهموا في الأمس في الحفاظ على استقرار المنطقة و انسجامها و من خلال ذلك الحفاظ على استقرار الجزائر".

و بالمناسبة أثنى المدير العام للإذاعة الجزائرية على جهود عمال و عاملات إذاعة تيزي وزو خلال الحرائق الأخيرة التي شهدتها المنطقة حيث "ساهموا في التخفيف من وطأة تلك الحرائق الإجرامية التي تدخل في مخطط يهدف إلى ضرب استقرار الجزائر ووحدتها، فحينها ساهم الزملاء بمهنيتهم في تفنيد الأخبار الكاذبة بتقديم أخبار  صادقة و موثوقة على مدار 24 ساعة.