رابطة أبطال إفريقيا: وفاق سطيف لإنهاء المهمة بنجاح أمام الرجاء البيضاوي

وفاق سطيف
03/04/2022 - 10:51

سيعمل الممثل الثاني للجزائر وفاق سطيف في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، والمتأهل إلى الدور ربع النهائي، على رفع التحدي هذا الأحد بداية من الساعة 22:00 أمام الرجاء البيضاوي المغربي، بنية إنهاء مرحلة المجموعات في صدارة الترتيب لمجموعته بمناسبة إجراء الجولة السادسة والأخيرة للمنافسة.

وسيكون وفاق سطيف ثاني المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط في تنقل صعب للغاية إلى الدار البيضاء المغربية، لملاقاة المتصدر الرجاء البيضاوي برصيد 12 نقطة، سعيا منه لإحداث المفاجأة والثأر من منافسه الذي فاز عليه في مباراة الذهاب بالجزائر بنتيجة 1-0.

الوفاق الذي تأهل بعد فوزه المثير في الجولة الفارطة في الوقت بدل الضائع على حورويا كوناكري الغيني، مطالب بالظهور بوجه مشرف على ميدان ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام الرجاء الذي لم يسجل سوى هزيمة واحده بميدانه هذا الموسم.

وإنتهت المقابلة الثانية للمجموعة ذاتها، التي جمعت نادي حورويا الغيني بآمازولو الجنوب الإفريقي في لقاء دون تأثير، بعد إقصائهما مبكرا من المنافسة بنتيجة التعادل 1-1.

من جهته انهزم شباب بلوزداد أمام مضيفه الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-2 سهرة يوم السبت إلى الأحد، بملعب "حمادي العقربي" برادس (تونس العاصمة)، لينهي مرحلة المجموعات في وصافة المجموعة الثالثة ويتأهل لربع النهائي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة ضمن مرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وافتتح "الشباب" بوابة التهديف مبكرا بواسطة متوسط الميدان حسام الدين مريزق (د 2)، قبل أن يعود أصحاب الضيافة بهدفي أمين بن حميدة (د 13) وانايو ايوالا (د 17)، لتحسم النتيجة النهائية في الشوط الأول.

وانتهى اللقاء الثاني لهذه المجموعة، الذي جرى في وقت سابق من يوم السبت، بفوز النجم الساحلي (تونس) على جوانينغ غالاكسي (بوتسوانا) بنتيجة 3-2.

وعلى ضوء هذه النتائج، أنهى الترجي الرياضي مرحلة المجموعات في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة متبوعا بفريق شباب بلوزداد (11 نقطة)، اللذان ضمنا تأهلهما إلى الدور ربع النهائي خلال الجولة الماضية. بالمقابل أقصي كل من النجم الساحلي (الثالث، 6 ن) وجوانينغ غالاكسي (الرابع، 1 ن) من بقية المنافسة.

للتذكير، سيتعرف الشباب والوفاق على منافسيهما في الدور ربع النهائي يوم الثلاثاء 5 أفريل بمناسبة عملية القرعة المقررة بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" بالعاصمة المصرية بالقاهرة ابتداء من الساعة الثانية زوالا بتوقيت الجزائر.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios