استقبلت كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية, المكلفة بالشؤون الإفريقية, سلمة بختة منصوري, اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة, نائب وزير الشؤون الخارجية لجمهورية مصر العربية, أبو بكر حفني, وذلك على هامش مشاركته في الطبعة ال12 للندوة رفيعة المستوى حول السلم والأمن في إفريقيا "مسار وهران", وفق ما أفاد به بيان للوزارة.
وأوضح البيان أن هذا اللقاء شكل "فرصة للتأكيد على متانة الروابط التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين, واستعراض الوتيرة المتقدمة للتعاون الثنائي في مختلف المجالات, إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإفريقية ذات الاهتمام المشترك, والتشديد على مواصلة التنسيق والتشاور بشأن الأزمات في القارة الإفريقية".
02/12/2025 - 14:08
المصدر
وأج
آخر المقالات
Catégorie
نشاط حكومي
27/06/2026 - 16:56
Catégorie
نشاط برلماني
27/06/2026 - 15:53
Catégorie
اقتصاد
24/06/2026 - 12:44
Catégorie
مكافحة المخدرات
24/06/2026 - 11:23
Catégorie
اقتصاد
23/06/2026 - 10:26
Catégorie
سياسة
21/06/2026 - 10:18
الإذاعة الجزائرية









