هنأ عزوز ناصري، رئيس مجلس الأمة،في تغريدة عبر حسابه الخاص على منصة X، الجزائر بمناسبة إطلاق القمر الصناعي ALSAT-3B، جاء فيها: تهانينا لوطننا الحبيب بمناسبة إطلاق القمر الصناعي ALSAT-3B، وهو الثاني في ظرف أسبوعين، في إنجازٍ يؤكد وتيرة التطور المتسارعة التي تعرفها الجزائر المنتصرة، ويجسّد ولوجها بثبات إلى عالم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة، بعقول جزائرية وإرادة وطنية راسخة.
آخر المقالات
Catégorie
وسائل الإعلام
27/06/2026 - 20:28
Catégorie
مجتمع
27/06/2026 - 19:00
Catégorie
اقتصاد
24/06/2026 - 12:44
Catégorie
مكافحة المخدرات
24/06/2026 - 11:23
Catégorie
اقتصاد
23/06/2026 - 10:26
Catégorie
سياسة
21/06/2026 - 10:18
الإذاعة الجزائرية









