الجيش الصحراوي ينفذ هجمات ضد تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاع حوزة بئر لحلو

جيش  التحرير الصحراوي
18/04/2022 - 22:25

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، اليوم الاثنين، هجمات جديدة و مركزة، ضد تخندقات قوات الاحتلال المغربي في نقاط متفرقة من قطاع حوزة، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وفق ما أفاد به البيان العسكري رقم 509 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية .
و أفاد البيان العسكري، الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص)، بأن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي، استهدفت تمركزات جنود الاحتلال بمنطقة اكصيبي النخلة بقطاع حوزة ، فيما ركزت مفارز أخرى أقصافها على جنود الاحتلال بمنطقة سدرة تركانة بقطاع حوزة.
كما شددت قوات الجيش الصحراوي، يضيف البيان، أقصافها على تخندقات قوات العدو بمنطقة بن زكة  و مقر قيادة فيلق الاحتلال التاسع والستين بمنطقة لمكيتب بقطاع حوزة .
و كانت مفارز متقدمة من وحدات الجيش الصحراوي، قد ركزت هجماتها في وقت سابق على القوات المغربية الغازية، بقطاع المحبس، و بمنطقة اكرارة الفرسيك و لعكد واكويرة ولد ابلال.
وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي على معاقل قوات الاحتلال المغربي، التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول الجدار الرملي ( جدار الذل و العار)، وذلك منذ استئناف الكفاح المسلح، ردا على الخرق المغربي السافر لاتفاق وقف إطلاق النار في 13 نوفمبر 2020.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios