رئيس الجمهورية يستقبل سفير المملكة السعودية بالجزائر

dz-tebboune-11
19/04/2022 - 14:52

استقبل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم، سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر، السيد عبد الله بن ناصر عبدالله البصيري الذي نقل له رسالة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية " استقبل اليوم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ، سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر، السيد عبد الله بن ناصر  عبدالله البصيري الذي نقل له رسالة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عبر له فيها عن مشاعر الأخوة والمودة، مشيدا بنهج التشاور والتنسيق بين البلدين الشقيقين" .

 

#هام #بيان استقبل، اليوم، رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر، السيد عبد الله بن ناصر عبد الله البصيري، الذي نقل له رسالة من أخيه، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عبّر له فيها عن مشاعر الأخوة والمودة، مشيدا بنهج التشاور والتنسيق بين البلدين الشقيقين. كما أعرب العاهل السعودي، في الرسالة، عن مشاركته السيّد الرئيس، الرأي حيال وحدة الصف العربي، والعمل المشترك للنهوض بالأمة العربية. وبذات المناسبة، أكد خادم الحرمين الشريفين، لرئيس الجمهورية، حرص المملكة العربية السعودية الشقيقة، على موقفها الثابث من القضية الفلسطينية، لإقامة دولة فلسطين على حدود 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وفق الشرعية الدولية.

Posted by ‎رئاسة الجمهورية الجزائرية‎ on Tuesday, April 19, 2022

كما أعرب العاهل السعودي في الرسالة  عن مشاركته السيد الرئيس الرأي حيال وحدة الصف العربي والعمل المشترك للنهوض بالأمة العربية. يضيف المصدر ذاته.

وبذات المناسبة أكد خادم الحرمين الشريفين ، لرئيس الجمهورية حرص المملكة العربية السعودية الشقيقة على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية لإقامة دولة فلسطين على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية ، وفق الشرعية الدولية .