جرى كل من وزير الدولة، وزير المحروقات والمناجم، محمد عرقاب، و وزير الطاقة والطاقات المتجددة، مراد عجال، اليوم الجمعة، بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، جلسة عمل جمعتهما بوفد رفيع المستوى يترأسه الوزير البوركينابي للطاقة والمناجم والمحاجر، يعقوب زابري غوبا، وممثلو السلك الدبلوماسي الجزائري المعتمدون بواغادوغو، وذلك حسب بيان للوزارة.
وأضاف البيان أن هذه الزيارة تندرج في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، وتهدف إلى بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الجزائر وبوركينا فاسو، لاسيما في مجالات الطاقة والمناجم والمحروقات، بما يسهم في تطوير الشراكة الثنائية، وتبادل الخبرات والتجارب، وتعزيز فرص الاستثمار المشترك بين البلدين.
13/02/2026 - 11:49
المصدر
ملتيميديا الإذاعة الجزائرية
آخر المقالات
Catégorie
دبلوماسية
27/06/2026 - 11:57
Catégorie
دولي
27/06/2026 - 11:39
Catégorie
اقتصاد
27/06/2026 - 11:34
Catégorie
اقتصاد
24/06/2026 - 12:44
Catégorie
مكافحة المخدرات
24/06/2026 - 11:23
Catégorie
اقتصاد
23/06/2026 - 10:26
Catégorie
سياسة
21/06/2026 - 10:18
الإذاعة الجزائرية









