رابطة أبطال إفريقيا: إقصاء شباب بلوزداد بعد تعادله أمام الوداد البيضاوي

شباب بلوزداد
24/04/2022 - 09:31

أقصي ممثل الجزائر، فريق شباب بلوزداد، من منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد اكتفائه بالتعادل أمام مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (0-0)، في مباراة إياب ربع النهائي، التي جرت سهرة السبت بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وكان الشباب قد انهزم في لقاء الذهاب بنتيجة (0-1)، السبت الفارط بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة، إلا أنه عجز عن بلوغ شباك المنافس، رغم عدد التغييرات التي أجراها المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.

ويشار أن النادي "البلوزدادي" قد أكمل اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد الحارس، توفيق موساوي، في الدقيقة (90)، بعد العودة إلى تقنية التحكيم المساعد "الفار".

وسبق للنادي الأحمر والأبيض، حامل لقب البطولة الوطنية، وأن بلغ ربع النهائي خلال الموسم الفارط، حيث أقصي على يد الترجي الرياضي التونسي بركلات الترجيح.

بالمقابل، تمكن ممثل الجزائر الآخر، وفاق سطيف، من انتزاع تأشيرة التأهل إلى المربع الذهبي، سهرة الجمعة، عندما أطاح بأحد المرشحين لنيل اللقب القاري، الترجي الرياضي التونسي، عندما فاز عليه (0-1)، علما أن مباراة الذهاب بالجزائر قد انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، ليبلغ نصف نهائي هذه المنافسة لأول مرّة منذ تتويجه بلقبها سنة 2014، ويضرب موعدا مع الأهلي المصري يومي 7 ماي بالقاهرة (ذهاب)، و 14 ماي بالجزائر (إياب).