وفاة طفل و إصابة شخصين بجروح في حادث مرور بالشلف

حادث
09/05/2022 - 17:29

 لقي طفل يبلغ من العمر عامين حتفه و أصيب شخصان آخران بجروح متفاوتة الخطورة إثر دهسهم من طرف شاحنة بالطريق السيار شرق-غرب ببلدية بوقادير, غرب الشلف, حسبما أفاد به اليوم الاثنين بيان للمديرية الولائية للحماية المدنية.

وجاء في البيان أن مصالح الحماية المدنية تدخلت صبيحة اليوم في حدود الساعة الحادية عشر و أربعين دقيقة من أجل حادث دهس شاحنة لثلاثة أشخاص, كانوا بصدد عبور الطريق السيار شرق-غرب, بالضبط عند منطقة سيدي جيلالي بلزرق ببلدية بوقادير.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن وفاة طفل يبلغ من العمر سنتين في عين المكان و إصابة شخصين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة, علما أن الأشخاص الثلاثة هم من عائلة واحدة (أب و إبنيه).

وتدخلت فرق الإسعاف التابعة للحماية المدنية لإسعاف الجريحين و تحويل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الصبحة, وهذا بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية من طرف المصالح الأمنية المختصة.

يذكر أن ولاية الشلف سجلت خلال شهر أبريل الفارط إرتفاعا قياسيا لحوادث المرور عبر شبكة الطرقات وصل إلى 144 حادثا ، خلف أربع وفيات و 193 جريحا, فيما سجلت خلال الأسبوع الأول من شهر مايو الجاري 32 حادثا أسفر عن وفاة طفل و 43 جريحا.