إطارات من وزارة التجارة الخارجية وترقية الصادرات تستقبل وفدا من رجال الأعمال السعوديين

وزارة التجارة الخارجية وترقية الصادرات
25/06/2026 - 09:33

استقبلت إطارات من وزارة التجارة الخارجية وترقية الصادرات وفدا من رجال الأعمال السعوديين, وهذاعلى هامش مشاركتهم في فعاليات الطبعة ال57 لمعرض الجزائر الدولي, حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

وشكل هذا اللقاء بين إطارات الوزارة والوفد السعودي بقيادة رئيس مجلس الأعمال السعودي-الجزائري, والذي جرى أمس الأربعاء, فرصة لاستعراض واقع وآفاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين الجزائر والمملكة العربية السعودية, حيث تم التطرق إلى سبل تعزيز الشراكة بين المتعاملين الاقتصاديين في البلدين, وتشجيع الاستثمارات المتبادلة, لا سيما في القطاعات ذات الأولوية التي توفر فرصا واعدة للتعاون.

كما أكد الطرفان أهمية "تكثيف اللقاءات بين رجال الأعمال والمؤسسات الاقتصادية الجزائرية والسعودية, بما يسهم في إقامة شراكات مثمرة وتطوير المبادلات التجارية, تجسيدا للإرادة المشتركة للبلدين في الارتقاء بعلاقاتهما الاقتصادية إلى مستويات أعلى", حسب ما ورد في البيان.

 

المصدر
ملتيميديا الإذاعة الجزائرية