إقالة مدير المركز الاستشفائي الجامعي بعنابة بسبب اختلالات في التكفل بظروف العمل

وزارة الصحة
29/05/2022 - 17:58

 تم انهاء مهام المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي لعنابة, محمد ناصر, على خلفية اختلالات في التكفل بظروف العمل بمصالح ذات المركز, حسب ما علم اليوم الأحد من مدير الصحة, محمد الناصر دعماش.

و في تصريح لوأج, أوضح ذات المسؤول بأنه "لا بد من تصحيح مظاهر الاختلالات التي نقلتها صور تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ظروف العمل والتكفل بالمرضى ببعض مصالح المركز الاستشفائي الجامعي بعنابة على إثر زيارة مفاجئة قام بها منتخبون محليون و أعضاء بالمجلس الشعبي الوطني الممثلين لولاية عنابة إلى المصالح المعنية".

و أفاد السيد دعماش من جهة أخرى بأن قطاع الصحة بولاية عنابة استفاد من استثمارات عمومية هامة ستمكن من خلال المشاريع الكبرى المهيكلة التي ستسلم قريبا من تحقيق "نقلة نوعية" على مستويي التسيير والتنظيم ونوعية ظروف العمل بهياكل الصحة بالولاية.

و كان وزير الصحة, عبد الرحمان بن بوزيد, كشف أمس السبت أنه سيتم "قريبا" فتح مستشفى جديد للاستعجالات الطبية الجراحية بولاية عنابة بقدرة استيعاب تصل الى 140 سرير.

وبخصوص الفيديو الذي تداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول الوضعية التي تعيشها مصلحة أمراض النساء والتوليد بمستشفى "ابن رشد" بعنابة, أكد أن قطاعه سيعمل على "تحسين وضعية المستشفيات, وهذا خدمة للمواطن".