وزير الاتصال يدعو الصحافة الوطنية إلى إبراز البعد الاقليمي والدولي للألعاب المتوسطية

Mohamed Bouslimani, ministre de la Communication
30/05/2022 - 17:12

 شدد وزير الاتصال محمد بوسليماني اليوم الاثنين بوهران على دور الصحافة الوطنية في إبراز البعد الاقليمي و الدولي للطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بعاصمة الغرب الجزائري في الفترة ما بين 25 يونيو و6 يوليو 2022.

وقال الوزير خلال ندوة صحفية للجنة الوطنية لتنظيم الألعاب بحضور مسؤولين عن اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط و السلطات المحلية و الأمنية, بأن ''دور الصحافة الوطنية, سواء العمومية أو الخاصة, كبير جدا في إبراز البعد الإقليمي و الدولي للألعاب المتوسطية المقبلة''.

وأضاف ''من واجب الصحفي الجزائري أن يعطي أفضل صورة عن وهران و عن الولايات المجاورة و من وراء كل ذلك عن الجزائر بمناسبة الألعاب المتوسطية التي تكتسي أهمية بالغة في التسويق للصورة الحقيقية للبلاد".

وعبر السيد بوسليماني عن ثقته الكبيرة في تجند الجميع لإنجاح الألعاب المتوسطية, موجها نداء خاصا إلى ساكنة وهران و كل المدن المجاورة من أجل ''الانخراط في الألعاب من خلال استقبال ضيوف الجزائر أفضل استقبال و الترويج لإنجازات الجزائر في جميع المجالات".

واستغل الوزير الفرصة للتذكير ب"التسهيلات الكبيرة" من طرف مصالحه لصالح وسائل الإعلام المحلية و الدولية المعنية بتغطية الألعاب المتوسطية و التي من المرتقب أن تسجل حضورها بقوة في وهران, علما و أن آخر أجل لطلب الاعتماد حدد لمنتصف نهار اليوم الاثنين.

وتابع محمد بوسليماني قائلا في هذا السياق: "في انتظار التعرف على العدد النهائي للصحفيين الذين سيعتمدون لتغطية الألعاب, أؤكد من الآن بأن مصالحنا ستضع كل الإمكانيات تحت تصرف الإعلاميين للقيام بمهمتهم في أفضل الظروف على مستوى مركز الصحافة الخاص بالألعاب و الذي يتم تجهيزه بكل وسائل العمل".

واستغل الوزير الفرصة أيضا لينوه ''بالمجهودات الكبيرة جدا التي بذلت في الأشهر الأخيرة من أجل تدارك النقائص التي كانت مسجلة في إنجاز الهياكل الرياضية لتصبح هذه الأخيرة مكسبا حقيقيا للرياضة الجزائرية".

 

 

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios