الدعوة إلى المشاركة القوية في الانتخابات تتصدر خطاب الحملة في يومها التاسع

اليوم التاسع
12/11/2021 - 20:02

تراوحت مداخلات اليوم التاسع من الحملة الانتخابية بين الدعوة إلى المشاركة في الانتخابات والمرافعة من اجل الوحدة الوطنية الوطنية واختيار الكفاءات في الانتخابات المحلية القادمة .

فقد ركز الأمين العام لجبهة القوى الاشتراكية يوسف اوشيشي بسطيف على شرح أسباب مشاركته في المحليات مؤكدا انها خطوة  استراتيجية لتجنيب انقسام البلاد والحفاظ على الاستقرار والوحدة الوطنية داعيا إلى  عدم اعطاء الفرصة لزرع الفتنة .

الأمين العام لجبهة القوى الاشتراكية يوسف اوشيشي

 أما الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني فقد ابرز من تيارت دور المجالس المحلية مؤكدا  أن للمنتخبين في المجالس الشعبية  البلدية والولائية دورا في تحريك عجلة التنمية المحلية والنهوض بالاقتصاد  الوطني.

الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني

فيما  دعا رئيس حركة مجتمع السلم حمس عبدالرزاق مقري من عنابة إلى أهمية انتقاء الكفاءات اللازمة والمناسبة لتولي المجالس المحلية لإحداث تنمية محلية في مختلف المجالات.

أما رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني، من تلمسان فأكد ان الشعب الذي يتطلع إلى  التغيير نحو الجزائر الجديدة  داعيا إلى عليه الانخراط بقوة في الاقتراع وتجنب سياسة  الكرسي الشاغر .

رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني،

اما عبدالقادر بن قرينة رئيس حركة  البناء الوطني فدعا إلى مراجعة قانوني البلدية والولاية لتوسيع صلاحيات المحجالس التكفل بانشغالات المواطنين داعيا إلى القضاء على المركزية.

عبدالقادر بن قرينة رئيس حركة  البناء الوطني

من جانبه اكد فيصل بوسدراية رئيس  حركة الإصلاح بالنيابة من  بسطيف ان حركته تواصل دورها في الحياة السياسية  من اجل الجزائر الجديدة مؤكدا حرص الإصلاح على المشاركة في كل الاستحقاقات الوطنية .

فيصل بوسدراية رئيس  حركة الإصلاح بالنيابة

 فيما  رئيس حزب الكرامة محمد الداوي مترشحي حزبه إلى ضرورة الاحتكاك بالمواطنين خاصة في مناطق الظل ، مشددا على ضرورة المشاركة القوية في الاستحقاق القادم .

رئيس حزب الكرامة محمد الداوي

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios