تدشين المقر الجديد لإذاعة معسكر الجهوية

تدشين المقر الجديد لإذاعة معسكر الجهوية 
02/07/2022 - 15:55

أشرف المدير العام للإذاعة الجزائرية السيد محمد بغالي رفقة والي الولاية السيد عبد الخالق صيودة، على  تدشين المقر الجديد لإذاعة الجزائر من  معسكر، بحضور السلطات المدنية والعسكرية والمستشار السيد أحمد بلدية ممثلا لوزير الإتصال وإطارات الإذاعة العمومية في مقدمتهم.

ويعد المقر الجديد  تحفة معمارية جديدة تمت إعادة التهيئة له بدعم من طرف والي الولاية السيد عبد الخالق صيودة والسلطات المدنية والعسكرية بالتنسيق مع المدير العام للإذاعة الجزائرية السيد محمد بغالي.

وبهذه المناسبة عبّر عمال إذاعة معسكر الجهوية عن فرحتهم بالمقر الجديد شاكرين جهود والي الولاية وكذا المدير العام للاذاعة الجزائرية عن دعمه المستمر للاذاعات الجهوية معربين عن رغبتهم في أن تكون اذاعة معسكر مستقبلا محطة نموذجية لإذاعة سمعية مرئية في زمن تسارع الأخبار ووسائط الإعلام المتعددة.

وفي كلمة ألقاها  نيابة عن وزير الاتصال محمد بوسليماني ثمن المستشار أحمد بلدية "الدور الذي لعبته السلطات الولائية في توفير هذا  المقر الجديد لإذاعة معسكر الجهوية" مضيفا بأن "هذا المقر الجديد سيمكن الصحفيين العاملين بهذه الوسيلة الإعلامية الجوارية من أداء عملهم في ظروف مريحة وجيدة".

من جهته ،أبرز المدير العام للإذاعة الجزائرية، محمد بغالي بالمناسبة بأن "المقر الجديد لإذاعة معسكر الجهوية يعد من بين ثلاث مقرات جديدة لمحطات إذاعية جهوية بالوطن الأكبر و الأجمل" معلنا "عن دخول هذه  الإذاعة قريبا مرحلة البث على مدار 24 ساعة كاملة دون انقطاع".

كما أشار إلى أن "إذاعة معسكر الجهوية ستكون مركزا لتكوين الصحفيين في تخصصات  ذات صلة بالمجال السمعي البصري من داخل الولاية و من ولايات مجاورة, فضلا على دعم هذه الوسيلة الإعلامية الجارية للحركة الثقافية بالمنطقة من خلال استقطاب  أدباء و شعراء و فنانين تشكيليين".

وأشار المتحدث ذاته إلى الدور الذي تلعبه الإذاعة الوطنية و محطاتها الجهوية  في التصدي للإشاعات و الأخبار الكاذبة عن طريق التحاليل الموضوعية و القراءات  الصادقة".

كما أثنى  بغالي على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل السلطات الولائية في تمكين الأطقم الصحفية و الإدارية العاملة بإذاعة معسكر الجهوية من مقر جديد واعدا سكان الولاية بأن هذا الصرح سيكون مركز إشعاع ثقافي ستستفيد منه كذلك الولايات المجاورة.

 

احصل عليه من Google Play