نابولي يشترط الحصول على 15 مليون يورو لتسريح آدم وناس

أدم وناس
03/07/2022 - 14:03

كشف موقع " توتو ساليرنيتانا " الايطالي، أنّ نادي نابولي الايطالي، قد اشترط الحصول على مبلغ 15 مليون يورو من اجل الموافقة على رحيل  نجم"الخضر" أدم وناس، الذي يثير اهتمام عدة اندية مث سالرنيتانا، ومونزا وتورينو، الراغبة في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الموقع الايطالي المتخصص، أن وضعية الدولي الجزائري آدم وناس خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أصبحت صعبة للغاية، بسبب اشتراط نادي نابولي الإيطالي مبلغا كبيرا للموافقة على رحيله".
وأضاف ذات المصدر "أن صعوبة حسم الصفقة، ترجع لاشتراط رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، الحصول على 15 مليون أورو، للموافقة على رحيل نجم "الخضر" وهو المبلغ الذي يعد تعجيزيا خاصة في ظل الوضعية الحالية للاعب الذي يعاني من قلة المقابلات التي لعبها خلال الموسم الماضي.

وكان الجناح الجزائري، قد خرج من حسابات نادي الجنوب الإيطالي لأسباب فنية، وهو ما دفع إدارة النادي لوضعه ضمن قائمة اللاعبين المغادرين.

ويذكر أن نابولي تعاقد مع وناس عام 2017 في صفقة حصد منها نادي بوردو الفرنسي 12 مليون أورو. ويملك اللاعب الدولي الجزائري في سجله 60 مباراة فقط مع نابولي بمختلف المسابقات، أسهم خلالها في تسجيل 8 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.