عودة رتل الحماية المدنية المشارك في إخماد حرائق الغابات بتونس إلى أرض الوطن بعد نجاحه في مهمته

عودة رتل الحماية المدنية لأرض الوطن
22/07/2022 - 13:05

تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عادت صبيحة هذا الجمعة فرق الحماية المدنية إلى أرض الوطن بعد مشاركتها في عملية إخماد الحرائق  التي شبت مؤخرا بتونس الشقيقة وإنهاء مهمتها بنجاح.

وكان في استقبال البعثة الجزائرية للحماية المدنية بالمعبر الحدودي بأم الطبول والي الطارف مرفوقا بممثل المدير العام للحماية المدنية وأعضاء اللجنة الأمنية المحلية بعد مهمة مكللة بالنجاح لإخماد كل مواقد الحريق حيث شاركت هذه البعثة بفرق متخصصة وبعتاد متطور.

وفي السياق ذاته قال رئيس البعثة مدير الحماية المدنية بعنابة العميد كمال قويطن في تصريح لإذاعة الجزائر من الطارف "لقد استجبنا للنداء بصورة سريعة وتمكننا في ظرف قياسي لم يتعد 12 ساعة من إخماد كل الحرائق التي كانت مهولة بصفة كلية مؤكدا انهاء مهمتهم بنجاح أمس في حدود منتصف النهار".

رئيس البعثة الجزائرية، مدير الحماية المدنية بعنابة العميد كمال قويطن

 

 

 

من جهتهم أعرب بعض أعوان الحماية المدنية في ميكرفون إذاعة الجزائر من الطارف عن تشرفهم واعتزازهم بالإنتماء إلى بلد التضحيات وتمكنهم من اداء مهمتهم بنجاح وفي أحسن الظروف.

أصداء لبعض أعوان الحماية المدنية المشاركة في اخماد حرائق  الغابات بتونس

 

 

 

 

هذا وحظي جميع المشاركين في حملة اخماد الحرائق بتونس الشقيقة بتكريم خاص تم على مستوى المركز الحدودي بأم الطبول بولاية الطارف.

المصدر: إذاعة الطارف-وليد اليتيم