المهاجم خير الدين مرزوقي يعود إلى مولودية الجزائر

خير الدين مرزوقي
01/08/2022 - 16:39

أعلن نادي مولودية الجزائر لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن عودة لاعبه السابق خير الدين مرزوقي، وفق عقد يمتد إلى عام 2024.

في منشور على صفحته الرسمية بمنصة "فيسبوك"، أفادت إدارة العميد أنّ المهاجم السابق لشباب بلوزداد أمضى على عقد لموسمين مع الفريق الأخضر والأحمر، وظهر اللاعب حاملا قميص النادي رفقة رئيس مجلس إدارة  النادي محمد حكيم حاج رجم.

وسبق لإدارة العميد استقدام أكثر من 11 لاعبا على غرار المتوسط الهجومي, خالد دهامني, القادم من جمعية الشلف, بالإضافة إلى متوسط نادي بارادو الطيب حمودي.

في المقابل, سجّل التعداد رحيل عدد من الكوادر على شاكلة عبد الرحمن حشود, سامي فريوي, و"صخرة" الدفاع معاذ حداد.

وفيما يخص العارضة الفنية, جرى التعاقد مع التقني الفرانكو البوسني, فاروق حزيبجيتش (64 سنة) بعقد مدته موسم واحد قابل للتجديد, خلفا للتونسي خالد بن يحي, الذي لم يتم تمديد عقده.

وبرسم الموسم الكروي 2022 – 2023، سيستقبل النادي العاصمي منافسيه بملعب "سالم مبروكي" بضاحية الرويبة شرقي العاصمة, بسبب غلق ملعب 5 جويلية الأولمبي لإجراء أشغال إعادة التهيئة, تحسبا للبطولة الإفريقية السابعة للاعبين المحليين المقررة بين الثامن والحادي والثلاثين جانفي 2023.

وفيما يخص التحضيرات للموسم المقبل, سيخوض النادي المنتمي إلى الرابطة الأولى, تربصين في تونس وتركيا، علماً أنّ العميد سيفتتح الموسم الجديد بتنقل شاق إلى شبيبة الساورة, في 26 أوت الجاري.

وكانت مولودية الجزائر أنهت الموسم الأخير في المركز الثامن برصيد 51 نقطة, مضيّعة الهدف الرئيسي للنادي وهو المشاركة في منافسة قارية الموسم المقبل.