لوميل البلجيكي يعير إسحاق بوصوف إلى شباب بلوزداد

إسحاق بوصوف
01/08/2022 - 19:39

أعلن نادي شباب بلوزداد لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن ضمّه المهاجم الشاب, إسحاق طلال بوصوف, على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية الشراء، قادماً من لوميل البلجيكي الذي التحق به في صيف 2020.

في منشور على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قدّم حامل لقب بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، بوصوف (20 عاماً) حاملاً قميص الفريق الأحمر والأبيض، رفقة رئيس مجلس إدارة النادي محمد بن الحاج.

وعلى مدار موسمين، لم يتمكن بوصوف من التأقلم مع الأجواء البلجيكية، واكتفى بهدف واحد وحيد خلال 14 مباراة خاضها مع النادي البلجيكي.

وصار بوصوف تاسع لاعب ينضم إلى قلعة "العقيبة"، بعد التحاق ثمانية لاعبين خلال "الميركاتو" الصيفي, ويتعلق الأمر بكل من المتوسط بلعيد حميدي (شبيبة الساورة), المدافعان أيمن بوقرة (نادي بارادو) ومعاذ حداد (مولودية الجزائر), المتوسط الهجومي أيمن إسلام بولودان (نصر حسين داي), المهاجمان إدريس سعدي (باستيا/ فرنسا), والكاميروني ليونيل وامبا جوفو (سبارتاك جورمالا/إستونيا)، والحارس ألكسيس قندوز (اتحاد الجزائر), فيما سجلت عودة الحارس رضوان معاشو بعد انتهاء إعارته مع اتحاد بلعباس, مع تجديد عقده بعامين.     

ويشرع شباب بلوزداد في عملية الدفاع عن لقبه باستقباله لهلال شلغوم العيد لحساب الجولة الأولى للموسم الكروي 2022-2023, المقررة اعتباراً من السادس والعشرين أوت الجاري.