الشركة الوطنية للتأمين: عرض خاص لأصحاب السيارات الراغبين في السفر إلى تونس

SAA-Tunisie.18.08.2022
18/08/2022 - 17:22

أعلنت الشركة الوطنية للتأمين، في بيان لها، اليوم الخميس، عن إطلاق عرض جديد يمكن من خلاله لجميع أصحاب السيارات الراغبين في السفر إلى تونس الاستفادة من تغطية تأمينية خلال فترة اقامتهم خارج الوطن.

ويشمل عرض "طوموبيل تي" في تونس، الذي جاء تزامنا مع العطلة الصيفية، عدة ضمانات وعروض في مجال تأمين أضرار المركبات التي تسير خارج الوطن، بما في ذلك الضمان في حالة الاصطدام مع مركبة أخرى، الاصطدام بجسم ثابت ومتحرك، انقلاب السيارة المؤمنة، مع إمكانية الاستفادة من خلال مكالمة هاتفية بسيطة، من خدمة إسعاف المركبات وهذا في حالة عمل المحرك أو حادث سير إلى غاية الحدود الجزائرية التونسية".

وأوضحت الشركة انه "في حال وقوع حادث سير، يشمل عرض "طوموبيل تي" أيضا تغطية الأضرار التي تلحق بالغير وفقا لضمان المسؤولية المدنية لسير المركبات عبر البلدان العربية "البطاقة البرتقالية". إضافة إلى ذلك تتكفل الشركة الوطنية للتأمين من خلال هذا العرض بـ «توفير الحماية القانونية لمؤمنها في حالة النزاع القضائي".

ويعتبر عرض "طوموبيل تي" تكملة لعرض اسعاف المركبات في تونس، الذي تم الإعلان عنه من قبل الشركة الوطنية للتأمين خلال سنة 2019 وكذا بمناسبة إعادة فتح الحدود التربية بين الجزائر وتونس، وفقا للبيان. 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios