الانتخابات الجزئية: 5 أحزاب وست قوائم حرة تسحب ملفات الترشح بتيزي وزو

السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات
22/08/2022 - 20:17

سحبت خمسة أحزاب سياسية وست قوائم حرة ملفات الترشح للانتخابات الجزئية للمجالس الشعبية البلدية بآيت محمود وآيت بومهدي بولاية تيزي وزوي حسبما أفادت به اليوم الاثنين المندوبية المحلية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

و في تصريح له أشار المندوب الولائي رشيد كانا أن الأحزاب الخمسة التي سحبت استمارات إكتاب التوقيعات الفردية  تحسبا للمشاركة (على مستوى البلديتين) في الانتخابات الجزئية التي ستكون في 15 أكتوبر المقبل هي جبهة التحرير الوطني جبهة القوى الاشتراكية التجمع الوطني الديمقراطي حركة  الشباب الجزائري وجبهة المستقبل.

 

وفيما يتعلق بالقوائم الحرة فهي إمناين الخير وتاغماتس لبلدية آيت بوهدي و قوائم تاسقاموتس نوسيرم وتاغماتس وتاغجدا وتغري بقدود لبلدية آيت محمودي مشيرا إلى أن تاغماتس سحبت ملفات للترشح على مستوى بلديتي آيت بومهدي و آيت محمود.

وتعمل الأحزاب السياسية والقوائم الحرة، حاليا على توثيق استمارات الاكتتاب حسب السيد كانا، مشيرا إلى أن آخر موعد لإيداع استمارات الاكتتاب سيكون منتصف نهار الخميس المقبل (الساعة 12)، أما ما يخص ملفات الترشح فعلى المعنيين إيداعها قبل منتصف ليل نفس اليوم (الخميس المقبل).

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios