اليوم الـ17 للحملة الانتخابية: اتفاق خطابات المترشحين على ضرورة التصويت بقوة لاختيار الكفاءات المناسبة

اليوم الـ17 للحملة الانتخابية لمحليات 2021
20/11/2021 - 16:45

بلغت الحملة الانتخابية هذا السبت، يومها السابع عشر بنشاط مكثف لقادة الأحزاب المشاركة والمترشحين الأحرار، حيث التقت خطابات المتنافسين في نقطة استغلال الفرصة و الذهاب بقوة إلى مراكز التصويت لاختيار الكفاءات المناسبة لتسيير المجالس المحلية بهدف بناء مؤسسات قوية.

ودعا رئيس حزب الوسيط السياسي،أحمد لعروسي خلال تجمع شعبي نشطه بولاية عين تموشنت، المواطنين إلى ضرورة الإدلاء بأصواتهم واختيار الأنسب لتمثيلهم في المجالس الشعبية البلدية و الولائية.

رئيس حزب الوسيط السياسي،أحمد لعروسي

 

 

 

 

من جهته نشط الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي،الطيب زيتوني تجمعا شعبيا بولاية بسكرة قال فيه إن حزبه يقدم من خلال  مترشحيه للمحليات حلولا فعالة أساسها لا مركزية القرار الاقتصادي.

الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي،الطيب زيتوني

 

 

 

وخلال تجمع شعبي نشطه بولاية البيض أكد رئيس حركة مجتمع السلم،عبد الرزاق مقري،على أهمية التنمية المستدامة عبر ولايات الوطن داعيا إلى الفصل بين السلطات الثلاث.

رئيس حركة مجتمع السلم،عبد الرزاق مقري

 

 

 

كما دعا رئيس حزب الكرامة، محمد الداوي، في تجمع شعبي نشطه بولاية بسكرة إلى مراجعة قانون البلدية والولاية مؤكدا على ضرورة منح الحماية القانونية وتوفير الحماية للمنتخبين المحليين لأداء مهامهم في أحسن الظروف.

رئيس حزب الكرامة، محمد الداوي

 

 

 

أما الأمين الوطني الأول لحزب جبهة القوى الاشتراكية،يوسف أوشيش،فقد أكد خلال تجمع شعبي نظمه بولاية قسنطينة،أن مشاركة حزبه في محليات الـ27 نوفمبر، جاءت انطلاقا من المسؤولية الوطنية والتشبث بالوحدة الترابية والوطنية للجزائر.

الأمين الوطني الأول لحزب جبهة القوى الاشتراكية،يوسف أوشيش

 

 

 

من جانبه تطرق الأمين العام لحزب جبه التحرير الوطني،أبو الفضل بعجي،خلال تجمع شعبي بولاية أدرار، إلى عديد الملفات السياسية والتنموية والاقتصادية المتعلقة بأهمية ودور البلدية كركيزة تنموية ومؤسساتية.

أما الأمين العام لحزب جبه التحرير الوطني،أبو الفضل بعجي

 

 

 

 

كما ركز رئيس حزب صوت الشعب،لمين عصماني،في تجمع شعبي بولاية خنشلة على أهمية مساهمة الجميع في تقييم الأوضاع من أجل تصويبها وبناء مؤسسات دولة قوية تضم إطارات وكفاءات تصون حياة المواطنين وتضمن لهم العيش الكريم.

رئيس حزب صوت الشعب،لمين عصماني
تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios