أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الخميس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على لبنان منذ 2 مارس الماضي إلى 4230 شهيدا و12179 مصابا.
ويأتي هذا الإعلان في ظل تصاعد التوتر الأمني واستمرار غارات الكيان الصهيوني على الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت، ما يفاقم من حجم الخسائر البشرية والأضرار المادية، وسط تحذيرات من تفاقم الأزمة الإنسانية والصحية في لبنان.
ويواصل الجيش الصهيوني اعتداءاته على جنوب لبنان رغم سريان اتفاق الهدنة، وسط تحذيرات من تفاقم الأوضاع الأمنية والإنسانية في المنطقة.
الإذاعة الجزائرية









